المنتخب اليمني للشباب يخوض آخر مبارياته في بطولة غرب آسيا أمام نظيره البحريني

رياضة - الأحد 28 نوفمبر 2021 الساعة 11:20 ص
عدن، نيوزيمن:

يخوض المنتخب اليمني للشباب، اليوم الأحد، مباراته الأخيرة في بطولة غرب آسيا أمام نظيره البحريني على ملعب البصرة الدولي، البطولة المقامة حالياً بمدينتي البصرة وأربيل في الفترة من 20 نوفمبر ولغاية 1 ديسمبر 2021، بمشاركة 9 منتخبات. 

ويدخل لاعبو المنتخب اليمني المباراة بعزيمة وإصرار لمواصلة الأداء البطولي الذي قدموه أمام مستضيف البطولة المنتخب العراقي وفازوا من خلاله بهدف مقابل لا شيء. 

وسيبحثون عن نتيجة وفوز آخر يحققونه على المنتخب البحريني خاصة بعد تأكيد المدير الفني للمنتخب محمد النفيعي بعد مباراته الأخيرة بأن مستوى المنتخب ارتفع إلى الأفضل بعد خوضه المباراتين الأولى والثانية واستفاد منهما كونه لم يمر بفترة إعداد كافية ولا مباريات تجريبية. 

ويعتبر الفوز للمنتخب اليمني مهماً ومؤثراً في إعادة ترتيب منتخبات المجموعة الأولى وفي تحسين موقع اليمن في الترتيب كونه يقع في المركز الأخير بثلاث نقاط. 

حيث سيمكنه الفوز من القفز إلى المركز الثالث متقدماً على منتخب البحرين 4 نقاط ومنتخب فلسطين 3 نقاط  في حال فاز المنتخب العراقي أو تعادل مع منتخب فلسطين، في المباراة الثانية التي تلعب اليوم أيضاً ضمن نفس المجموعة الأولى، والتي سيسعى فيها المنتخب العراقي لاستعادة الصدارة من المنتخب الكويتي وضمان التأهل للمباراة النهائية للبطولة.