نادي الشعلة يتوج ببطولة محافظة عدن لكرة الطائرة

رياضة - Thursday 16 December 2021 الساعة 03:46 pm
عدن، نيوزيمن:

واصل رجال طائرة فريق الشعلة تربعهم على بطولات كرة الطائرة وذلك عقب التتويج ببطولة محافظة عدن بفوزهم على الميناء بثلاثة أشواط دون مقابل في آخر مباريات البطولة التي نظمها اتحاد فرع اللعبة بعدن، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن. 

وأضافت طائرة فريق الشعلة بهذا الانتصار لقبا جديدا إلى خزينة النادي المرصع بالألقاب ومواصلة مشوار التألق والتميز في لعبة كرة الطائرة التي باتت في السنوات الماضية وجهان لعملة واحدة رفقة الفريق الأصفر. 

وجاء تتويج فريق الشعلة بكأس البطولة بعد فوزه على منافسه الميناء في المباراة الأخيرة من الدور الحاسم للبطولة والتي أقيمت صباح يوم الخميس، على أرضية صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بعدن، وسط مؤازة رائعة من جمهور الفريق، حيث شهدت مجريات المباراة توهجا شعلاويا صبغ باللون الأصفر وانتهت باستحقاق وبثلاثة أشواط دون مقابل. 

شوط المباراة الأول وفي بدايته شهد ظهورا قويا للميناوي وعلى عكس التوقعات، حيث استطاع لاعبو فريق الميناء التقدم واحكام قبضته، قبل أن يتدارك لاعبو الشعلة موقفهم في هذا الشوط والعودة بقوة وحسم نتيجة الشوط بنتيجة (25/22)، ليواصل فريق الشعلة انتفاضته والفوز بسهولة بنتيجة الشوط الثاني (15/25)، قبل أن يضاعف الفريق من مجهوداته في الشوط الثالث ويقتل أحلام لاعبي الميناء بالتمسك بأمل العودة لمجريات اللقاء وحسم نتيجته بواقع (25/17)، لينتهي اللقاء بفوز وتتويج مستحق لطائرة فريق الشعلة التي أثبتت أفضليتها وتميزها على مستوى اللعبة. 

أدار المباراة تحكيميا محمد صالح الأحمدي (حكم أول) وتنوير حسن إسماعيل (حكم ثاني) ورضوان عبدالحميد (مسجلا) ومروان علي ناصر (لائحة) وعلى الخطوط شيخ البكري وعبدالله يوسف. 

وفي مباراة أخرى ظفرت طائرة فريق التلال بالمركز الثالث بعد فوزه الصعب على منافسه فريق المنصورة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، حيث سجل فريق المنصورة تفوقه في الشوط الأول وحسمه (25/21)، ليعود التلال للقاء ويكسب الشوط الثاني (25/15)، شوط المباراة الثالث انتهى لفريق المنصورة (25/14). 

شوط المباراة الرابع اشتدت فيه وتيرة ونسق اللقاء وكان من الأشواط الممتعة التي شهدت حضورا فنيا أقوى لينهي لاعبو فريق التلال نتيجته (25/27)، ليواصل فريق التلال تفوقهم ويكسبوا الشوط الحاسم الخامس (15/9)، لينتهي اللقاء بفوز التلال بثلاثة أشواط مقابل شوطين. 

وفي ختام البطولة جرى تكريم فريق الشعلة بكأس وميداليات المركز الأول، وتكريم فريق الميناء بكأس وميداليات المركز الثاني، وفريق التلال بكأس وميداليات المركز الثالث، كما تم تكريم لاعب فريق الشعلة آسار جلال بجائزة أفضل لاعب في البطولة.