افتتاح بطولة الشهيد جعفر محمد سعد للكاراتيه في فئتي البراعم والأشبال في العاصمة عدن

رياضة - Wednesday 29 December 2021 الساعة 06:19 pm
عدن، نيوزيمن:

افتتحت صباح يوم الأربعاء، بصالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان، منافسات بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لأندية المحافظة في فئتي البراعم والأشبال في رياضة الكاراتيه والتي ينظمها اتحاد فرع اللعبة بعدن، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن. 

وتشارك في البطولة التنشيطية والتي تجري وقائعها على مدى يومين 29 _ 30 ديسمبر في فئتي البراعم والأشبال، أندية الميناء، الشعلة، شمسان، وحدة عدن، المنصورة، مركز وحدة عدن، ومركز شمسان، يتنافس خلالها المشاركون في (الكوميتيه) وبالأوزان في فئة البراعم تحت 12 سنة (تحت 20 كجم وتحت 25 كجم وتحت 30 كجم) وفئة الأشبال تحت 14 سنة (تحت 35 كجم وتحت 40 كجم وتحت 45 كجم) بإشراف نخبة من حكام لعبة الكاراتيه بالعاصمة عدن. 

وشهدت منافسات البطولة في اليوم الأول والتي أقيمت على فترتين صباحية ومسائية، نزالات قوية بين لاعبي الفرق المشاركة في البطولة على مستوى الفئتين، وأبرزت عددا من المواهب التي سيكون لها مستقبل واعد للعبة الكاراتيه العدنية مستقبلاً. 

تجدر الاشارة إلى أن منافسات البطولة تهدف إلى تنشيط اللعبة بين الأندية في عدن، وتختتم، صباح غد الخميس، بإقامة النزالات النهائية يعقبها تكريم الأبطال والمبرزين في البطولة.