مشاركة استثنائية لمجموعة هائل سعيد وشركاه في معرض "جلفود" 2022

إقتصاد - Sunday 13 February 2022 الساعة 08:42 am
عدن، نيوزيمن:

تشارك مجموعة شركات هائل سعيد وشركاه إحدى أكبر المجموعات التجارية الرائدة في الصناعات الغذائية في معرض جلفود 2022 – الذي يعد الملتقى الأكبر من نوعه على مستوى العالم لتجمع صناع ومنتجي قطاع الأغذية والمشروبات ويشارك فيه 4000 شركة من أكثر من 185 دولة.

وبحسب بيان لمجموعة شركة هايل سعيد فإنه سيتم عرض منتجات ابتكارية فريدة وواسعة من الأطعمة والمشروبات والعلامات التجارية ذات الجودة العالية والمزايا المثالية والتاريخ العريق والمتواجدة في العديد من الأسواق العالمية مثل اليمن والسعودية وماليزيا والعديد من الدول، حيث تمتلك المجموعة ما يصل الى 32 وحدة تصنيع في مختلف البلدان وتركيزها الأساسي على تصنيع الأغذية وتعبئتها.

تجدر الإشارة الى أن بداية مشاركة المجموعة في معرض جلفود كان في عام 1999م حيث تساهم بفاعلية في المعرض وتواكب تطوراته وتحديثاته المستمرة.

وأوضح البيان أن المشاركة تأتي في إطار حرص المجموعة على المشاركة الدائمة في فعاليات المعرض انطلاقا من ريادتها في الإنتاج الغذائي والمشروبات منذ 85 عاما منذ تأسيسها، وتفخر بكونها تقدم مجموعة عالمية المستوى والجودة من المنتجات الغذائية وبأفضل أجهزة التكنولوجيا الحديثة والبنية التحتية الحديثة مع الامتثال للجودة والالتزام بمعاييرها العالمية.

إلى جانب أن حدث "جلفود" يمثل نقطة التقاء عالمية وفرصة استثنائية لتبادل الخبرات وتلبية جميع احتياجات منظومة سلسلة توريد قطاع الأغذية والاطلاع على أحدث الابتكارات في هذا المجال والتي تعكس رغبات المستهلكين، وتحدد التحديات وسبل تلبية معدلات الطلب المتزايدة وترسم ملامح التطوير والتحديث لقطاع صناعة الأغذية العالمية.

ومن المتوقع أن يسجل المعرض نجاحا استثنائيا في دورته الحالية والمأمول ان يكون هناك المزيد من التواصل والتنسيق مع العديد من الشركاء والعمل للتطوير والنمو في بيئة أكثر استقرارا وازدهاراً.

يقع جناح المجموعة في قاعة المعارض رقم 6 في "DWTC "، الجناح B6-10 و C6-10 بمساحة إجمالية تبلغ 330 متر مربع.