عملاء شركة "YOU" شمالاً: فورجي بتغطية صفر

السياسية - Sunday 21 August 2022 الساعة 08:10 am
صنعاء، نيوزيمن، خاص:

انهالت تعليقات عملاء شركة (YOU)، في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، شمالاً، بشكاوى متوالية على سوء خدمة الفورجي التي أطلقتها الشركة منذ فترة.

ووصفوا خدمة الفورجي بالأكذوبة الكبيرة، بعد أن أصبحت التغطية سيئة بشكل واضح، في حين قال مغردون إن التغطية صفر في مناطق كثيرة، وإن سرعة الإنترنت عادية ولم تصل لسرعة الفورجي المعروفة، كما كانت بداية الإطلاق.

جاء ذلك بالتزامن مع نشر الشركة لمنشورات على صفحتها الرسمية، بأنها مستمرة بالتوسعة، الأمر الذي سخر منه العملاء، حيث كتب المعلق أحمد على إحدى منشورات التوسعة: "التوسعة مش مهم بقدر أهمية ثبات سرعة النت... السرعة الآن ما تزيد عن 300kb. عالجوا مشكلة ثبات السرعة بعدين انتقلوا إلى التوسع".

هشام خورشيد علق قائلاً، بيت بوس التغطية تكاد تكون صفرا، لا بد من معرفة الخلل، المشتركون مستاؤون جداً من سوء تغطية الـ4G هناك.

وكتب عملاء مناطق عدة قالوا إن التغطية فيها أيضا صفر، منها شارع الزبيري وخلف مصنع شملان، وشارع الخمسين وضلاع همدان والعديد من الأماكن كتبت خلال تعليقات العملاء.

من جانبه اشتكى العميل ويدعى سلمان، من سحب الشركة لـ6 جيجا قبل انتهاء الفترة، وقال: ظلما وعدوانا..

وفي سياق آخر، اشتكت إحدى عميلات شركة يو، لـ"نيوزيمن"، تقطن في صنعاء، من بيع الشركة لها رقماً تم سحبه من مستخدم آخر من المناطق الجنوبية المتوقف فيها الخدمة بعد أن أوقفت سلطات عدن المحلية والقضائية بسبب تهرب "you" من دفع غرامات عليها، لتتفاجأ باتصالات عدة ظناً منهم أنها صاحب الرقم القديم.

وأضافت، إن صاحب الرقم المسحوب تواصل معها بعد أن تعطلت حساباته وفقد بيانات الواتس آب فجأة، لترسل له كلمة السر لاستعادة بياناته وحساباته المغلقة.