المنتخب اليمني للشباب يواجه لآوس في ثاني مبارياته في التصفيات الآسيوية

رياضة - Wednesday 14 September 2022 الساعة 09:41 am
عدن، نيوزيمن:

يخوض المنتخب اليمني للشباب، اليوم الأربعاء، مواجهاته الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 20 عاماً 2023 في أوزبكستان، حيث يلاقي منتخب لآوس صاحب الأرض والجمهور في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت اليمن، السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لجمهورية لآوس، في المباراة التي تحتضنها العاصمة اللآوسية (فيينتيان).

وينفرد المنتخب الفلسطيني في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة لكل من اليابان ولاوس، ونقطة لليمن، في حين بقي رصيد غوام خالياً من النقاط.

وحقق منتخب فلسطين فوزاً كبيراً على غوام بخماسية نظيفة يوم الاثنين على الستاد الوطني في فينتيان ضمن الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثالثة، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز اليابان على لاوس المضيفة برباعية نظيفة على نفس الملعب.

وستشهد مباراة المنتخب اليمني أمام لآوس حضورا جماهيريا كبيرا وهو الحافز الأكبر للخصم في أرضه وبين جمهوره، وعقب مباراة فلسطين عمل الجهاز الفني للمنتخب اليمني على معالجة بعض الأخطاء من خلال الحصص التدريبية التي خاضها المنتخب، وكذلك استعراض المباراة ومناقشتها مع اللاعبين كل حسب مركزه.

كما شدد الكابتن محمد النفيعي على الانضباط داخل الملعب والقيام بالأدوار حسب الخطط التي رسمها وتدرب عليها اللاعبون، داعيا جميع اللاعبين إلى التركيز والمضي نحو تحقيق الانتصارات خلال المباريات القادمة لضمان التأهل إلى نهائيات. 

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف.