الرئاسي اليمني: سنرد بقوة على أي اعتداءات حوثية

الجبهات - Sunday 09 October 2022 الساعة 05:18 pm
عدن، نيوزيمن:

وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس قاسم الزُبيدي، برفع اليقظة العسكرية، والرد بكل قوة وحزم على أي محاولة تعدٍّ على القوات العسكرية المرابطة في جميع الجبهات، والتنبه لأي محاولة تسلل أو توغل قد تقدم عليها عناصر المليشيا إلى مواقع التماس.
جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الأحد، بمقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض، بوزير الدفاع في حكومة المناصفة اللواء محسن الداعري.

ووفق الموقع الرسمي للمجلس، اطّلع الزُبيدي، من الفريق الداعري على مستجدات الأوضاع العسكرية في جبهات المواجهة مع مليشيا الحوثي، ومستوى الاستعداد القتالي لمواجهة اعتداءات المليشيا التي أعقبت انتهاء الهدنة الأممية.

وأكد الزُبيدي على أهمية تكثيف برامج التدريب والتأهيل للقادة والأفراد، بما يمكّنهم من مواكبة التطورات المتلاحقة في العلوم العسكرية، مبديا استعداد مجلس القيادة الرئاسي لتقديم كل ما من شأنه أن يعزز أداء منتسبي القوات المسلحة، وإكسابهم المهارات اللازمة للتعامل مع جميع المواقف بكفاءة واقتدار.

من جانبه، ثمّن اللواء الداعري دعم الزُبيدي المتواصل لقيادة المؤسسة العسكرية وحرصه الدائم على حل أي إشكالية تعترض سير عملها، مؤكدا جاهزية القوات المسلحة للرد على أي اعتداءات أو هجمات قد تشنها المليشيات الحوثية وكبح جماحها ورغبتها المتعطشة للدماء.