القدامى يصحح مساره بانتصار صعب على الاتحاد في بطولة محبي المخا

رياضة - Friday 03 February 2023 الساعة 06:34 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

فاز فريق القدامى على فريق اتحاد العروك بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما عصر الجمعة ضمن بطولة محبيّ المخا.

دخل الفريقان المباراة، ويسعى كل فريق لتصحيح مساره في البطولة، القدامى الذي يملك في جعبته نقطة واحدة بعد تعادله في مباراته الأولى أمام الحالي، والاتحاد الذي يملك هزيمة واحدة أمام القادسية.

استمرت المباراة في التعادل مع تفوق الاتحاد في الأداء، ومن هجمة منظمة ترجمها اللاعب يعقوب حسن هدفاً أول، بحلول الدقيقة 24، وعاد نفس اللاعب وعزز النتيجة بهدفا ثان من علامة جزاء، لينتهي الشوط الأول على وقع هذه النتيجة.

فيما فريق القدامى ظل متأخراً بالنتيجة حتى الشوط الثاني، ومن عرضية مباغتة تمكن اللاعب عبدالله العوسجي من وضعها بالشباك معلناً هدفاً أول لفريقه.

عدة تغييرات قام بها العروك لكنها لم تكن موفقة، ليستمر مهاجموه في إهدار الفرص الخطرة، التي انتهت إلى أحضان حارس القدامى.

وفي العشر الدقائق الأخيرة، من مرتدة سريعة تمكن لاعب فريق القدامى سمير يحيى من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، لتعود المباراة إلى مربعها الأولى كرتين في كل شبكة، ويعود ذات اللاعب ليقتنص فرصة ذهبية تمكن من خلالها تسجيل هدف ثالث لفريق المخضرمين.

لتنتهي مجريات اللقاء بفوز القدامى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تضعه في المركز الثاني بأربع نقاط خلف هلال الحالي صاحب الصدارة، بنفس النقاط، فيما بقي اتحاد العروك متذيل الترتيب بصفر من النقاط.