عبدالفتاح الصناعي

عبدالفتاح الصناعي

تابعنى على

دموع التماسيح

Friday 12 April 2019 الساعة 03:11 pm

لا أقذر من أن تذرف دموع الانسانية في حدث ما وتبتسم وتتوحش وتغض الطرف وتبرر في حدث آخر. منطق القيم والانسانية لا يتجزأ ولا يمكن أن تجعل منه باباً للمكايدات.

إرهاب جماعات الاسلام السياسي نجح في تحويل هذه الانحرافات الى ما هو أشبه بثقافة عامة وممارسات لدى أتباعها والمتأثرين بها.

حادثة الانفجار الاخير بإحدى مدارس صنعاء أعطى صورة جلية لهذا المرض وكيف تحارب جماعات الاسلام السياسي بأساليب شيطانية مضللة ترتكب أكبر الجرائم وأشدها قبحاً ثم تلقي بها على الطرف الآخر بكل سهولة، وكيف بإمكانها اليوم أن تبرر للجرائم بالأمس واليوم تنقلب الى مدافعة عن الأبرياء المهم هو انها مستعدة لأن تدور حيث دارت مصالحها غير آبهة بأي منطق قيمي أو موقف اخلاقي.

وبعد أن اتضح بأنه انفجار وليس قصفا خابت هذه الجماعات واتباعها وافتضحت انسانيتها المزيفة ومتاجراتها الرخيصة!

هذا هو القبح والشر الذي تجيده جماعات الاسلام السياسي باحتراف ليس لديهم غير الارهاب يقدمونه للشعوب، لا يملكون غير الكذب وتشويه الحقائق والتناقضات، يهدمون القيم كما يهدمون الوطن..

متى يفهمنا البعض بأننا لا نبالغ ولا نتحامل في محاربتنا لهذا الشر "الإسلام السياسي" نحن نحاول جاهدين وصادقين انقاذ مجتمعاتنا من الغرق في ارهاب هذه الجماعات، نحاول انقاذ القيم والحقائق والوطن والدين من عبث هؤلاء ومكرهم وخبثهم.