محمود معروف

محمود معروف

تابعنى على

تاريخ الإخوان في تعز.. وكلاء الصراع

Saturday 17 August 2019 الساعة 11:14 am

للتاريخ، هجوم قطيع مليشيات الإصلاح على اللواء 35 مدرع بدا واضحاً بعد مزاعم أطلقها ناشطوه على رأسهم محمد مهيوب (كلكم تعرفونه) تدعي أن تعز التالي بعد عدن.

وبصورة فجة، ادعت أن السيناريو يجري على قدم وساق من قبل من أسموهم بـ(شقات) ومرتزقة (الإمارات والتحالف) ممثلاً بقوات اللواء 35 مدرع والذي ألمح لها بالمليشيات التي تسيطر على الجنوب الغربي لتعز.

تنكروا لنضال اللواء 35 مدرع الذي يعرفه كل أبناء تعز، وخاض معركة حين كانوا هم متخفين بجلابب النساء، وتنكروا للتحالف العربي الذين كانوا (أشقاء الدم) وتحولوا بعد المال القطري إلى أعداء، حتى رفقاء السلاح أصبحوا "مرتزقة" ايش عاد أبقيتم للحوثي يا عيال مسعدة؟!

طبول الحرب تلك طالبت قيادات تعز بإدراك الواقع والتحرك لتأمين كل مناطق تعز الساحلية من المخا إلى #باب_المندب، (باب المندب؟؟) شفتوا كيف المخطط القطري يشتي باب المندب حتى يسلمه لإيران التي تدور أي زغط لتخفيف الضغط الدولي عليها في مضيق هرمز. شغل وكلاء.

وحتى ما نظلم طبول الحرب، حول المال القطري (الطاهش) إلى تاجر حرب يتستر خلفه كل قيادات الإخوان من حرم السفير وأمراء الحرب الذين سلموا له إيجاد الغطاء لحربهم، وبعد فشله وفشلهم استخدموا حمار الأمن العميد منصور الأكحلي.
أخبروه (اخلق أي حادثة تكون لنا ذريعة وسنكون لك من الشاكرين).

حشد شعبي وألوية تحرر المحرر وعينها حقداً على لواء رفض إقحام نفسه في مقاولة حربهم القذرة، أما دماء أطفال تعز التي خطفها قناصة أعداء الحياة الحوثيون فلها (طربال يحميها).