د. فاروق ثابت

د. فاروق ثابت

الحوثة وعيال الأحمر.. السرق إخوة!!

Friday 30 October 2020 الساعة 08:00 am

حسن زيد كان معه سيارة حسين الأحمر المدرعة على أساس "إعارة"، وكمان ساكن حاليا في منزل حسين الأحمر بصنعاء، وبرضه إعارة لحراسة البيت، والحراسة كمان هي رياضة..!!

الحوثة وعيال الأحمر يتضاربون بالكوافي يا جدعان ويزيدون على الناس، وكما قيل "السرق اخوة"..

***

عصابة ارهابية اجرامية سينتهي بهم الوضع جميعاً الى القتل، إما على يد بعضهم البعض او مع من يتحاربون معهم او ثأر منهم من قبل المواطنين، وهم يعون ذلك جيداً..

لذلك لا تستغربوا من مقتل احد من قيادتهم في الجبهة او في المنزل او في الشارع، فكلهم ذاهبون الى ذات المصير وسيتجرعون من ذات الكأس، ولن ينجو احد طال الزمن او قرب.

وكمان لا تنسوا خلوا الانسانية على جنب او امنحوها لمن يستحقها على الاقل، ذلكم الجرحى والمعاقين بسبب قذائف العصابة وصواريخها والغامها، وجهوا الانسانية للايتام الذين قتل آباؤهم وامهاتهم برصاص قناصة الحقد الطائفي العنصري للعصابة.

***

تشتوا تتخلصوا من الامامة قوموا بثورة جذرية ضد كل مخلفاتها، وكل ما كرسته فيكم، حتى على مستوى لباس العريس لا تكونوا عكفة والبسوا الزي اليمني، واليمن مليئ بالالبسة ومتنوع التراث.

اخرجوا من اناشيد التمجيد لآل الرسي في مناسبات الأفراح والموت، اخرجوا من مورثكم الذي يكرس تمجيد الإمامة وسلالتهم ويطمس هويتكم اليمنية.

اعرفوا عدوكم وقاتلكم، اقرأوا تاريخكم، فرقوا بين الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وكل من يتسلبط ويبتز وينهب باسمه.

اخرجوا من تقديس كل من يجرم في حقكم باسم الانتماء للرسول، اقطعوا اي وثاق مذهبي يقيدكم ويجعلكم عبيدا، وكونوا أحرارا، فكروا لانفسكم ولا تجعلوا احدا يفكر لكم بان تكونوا ادنى وهو اعلى.

احتفظوا بالبيض والسمن والعسل والماشية لكم واطفالكم، ودعكم من معتقد التقرب للرسول بمنح ممتلكاتكم وان كانت غصبا عنكم بمن يسمون انفسهم آله.

الرسول محمد صلى الله عليه وسلم اعظم واكبر واعلى واغنى من كل السخافات التي تمارس باسم الانتماء اليه.

* جمعه نيوزيمن من منشورات للكاتب على صفحته في الفيس بوك