أمن عدن ينفذ حملة إزالة البسط العشوائي على الأراضي في عدة مديريات

متفرقات - Wednesday 18 April 2018 الساعة 07:29 pm
عدن، نيوزيمن:

نفذت إدارة أمن عدن، حملة جديدة لإزالة العشوائيات والبسط على الأراضي، اليوم الأربعاء، في ثلاث مديريات، بالعاصمة المؤقتة عدن.

الحملة التي قادها العقيد عبد الدائم أحمد علي، مدير مكتب أمن عدن، هدفت لإزالة الاستحداثات العشوائية التي تطال أراضي الدولة البيضاء، وأراضي الجمعيات السكنية، ومواطنين في كل من بير فضل والشعب والمنصورة.

وفي حضور مندوبين عن الهيئة العامة للأشغال وأراضي عدن، قال العميد عبد الدائم، "إن الحملة تستهدف العشوائية التي يقوم بها ضعاف النفوس بقصد الإضرار بمدينة عدن ولأطماع شخصية،

ووفقا للعميد، فإنها تأتي، "استكمالا للجهود التي بدأها مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع قبل أشهر بالتنسيق مع الجهات الحكومية بينها هيئة الأراضي ومكتب الأشغال بعدن".

مركدا أن، "توجيهات اللواء شلال، تشدد على ضرورة تواصل الحملة لحماية المنشآت الحيوية في المدينة والمتنفسات العامة والمواقع الأثرية والسواحل والأراضي الخاصة بالجمعيات السكنية وكذلك الأراضي التابعة للدولة".

ويذكر أن مدير أمن عدن اللواء شلال شائع، كان مسبقا بدأ حملات إزالة الأبنية العشوائية، في المنصورة والشيخ عثمان والشعب وبير فضل، قد لاقت استحسان المجتمع.