المقاومة الوطنية تطلق دعوة للمدنيين في مناطق سيطرة الحوثي

متفرقات - Wednesday 25 April 2018 الساعة 07:54 pm
عدن، نيوزيمن:

خاطبت المقاومة الوطنية، بقيادة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، الأربعاء، المواطنين القابعين في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي، بشأن تحركات حوثية لتحشيد المدنيين ضد "حراس الجمهورية".

ودعت المقاومة الوطنية، في رسالة مفتوحة، المواطنين في مناطق سيطرة الحوثي إلى عدم الانجرار للقتال في صفوف الميليشيا والبقاء في مساكنهم آمنين، متعهدة بمنحهم السلام والأمان.

وتضمنت الرسالة نصيحة للمواطنين مضمونها، أن المقاومة الوطنية تقاتل من أجل الحرص والحفاظ على سلامة أرواحهم الطاهرة.

وأشارت الرسالة إلى تشكيل لجان حوثية من جانب محمد علي الحوثي، لتسليح المدنيين الخاضعين تحت سيطرة الميليشيا في محافظات الحديدة وتعز والبيضاء وعمران، وتحشيدهم ضد قوات العميد طارق صالح.

وقالت رسالة المقاومة الوطنية تخاطب المواطنين في مناطق سيطرة الحوثي: "لا تبيعوا أرواحكم في نهاية المشوار مقابل بندق أو مبلغ بسيط"، مضيفة: "الحوثي يريد لكم الموت والاستعباد ونحن نريد لكم الحياة والحرية:.

وأكدت المقاومة الوطنية أنها تحرص على عدم إيذاء المواطنين، وقالت في هذا السياق: "من أراد السلام والأمان والحرية فبيته له أمان وسلام.. ومن أراد الموت فالموت طرقه مفتوحة".

وقال ضباط حراس الجمهورية: "الرتب من على اكتافنا منزوعة.. تعهدنا وأقسمنا أن لا نلبسها إلا بعد التحرير"، وأضافوا: "سنمضي حتى تحقيق الهدف".