الانتقالي الجنوبي يدعو لوقفة احتجاجية للتنديد بالانفلات الأمني في وادي حضرموت

متفرقات - Sunday 01 July 2018 الساعة 07:58 pm
سيئون، نيوزيمن :

دعا المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت مواطني المحافظة إلی المشاركة في وقفة احتجاجية، صباح الخميس القادم، أمام المجمع الحكومي بسيئون للتنديد بالانفلات الأمني في مديريات وادي حضرموت وتزايد جرائم الاغتيالات والسرقة.

جاء ذلك عقب اجتماع استثنائي عقدته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت برئاسة رئيس القيادة المحلية بسيئون طه باعباد، وكرس للوقوف أمام الانفلات الأمني وتزايد حالات القتل والاغتيالات للمدنيين والعسكريين وتدهور بعض الخدمات العامة في مديريات الوادي وسط عجز فاضح للأجهزة الأمنية والعسكرية.

وناقش المجتمعون باستفاضة عدداً من المقترحات والخطوات التصعيدية ضد الانفلات الأمني وللمطالبة بإحلال الأمن والسلم الاجتماعي بوادي حضرموت.

وأكدوا علی أهمية إحلال قوات النخبة الحضرمية بدلا عن الأجهزة الأمنية والعسكرية المتواجدة حاليا التي تقف موقف المتفرج أمام تصاعد عمليات القتل اليومي في عدد من مديريات الوادي.

وأقر الاجتماع تنظيم وقفة احتجاجية عند منصة الشهداء بسيئون، صباح الخميس القادم، يصدر في ختامها بيان عن الفعالية لخطوات تصعيدية قادمة في حال عدم الاستجابة لمطالب المشاركين في الوقفة.