تعز: افتتاح طريق المرور بعد إعادة تأهيله

متفرقات - Sunday 28 October 2018 الساعة 09:06 pm
تعز، نيوزيمن:

افتتح مكتب الأشغال العامة والطرق في محافظة تعز، طريق المرور منطقة الدحي، بعد استكمال تأهيله.

وقال مدير مكتب الأشغال العامة في المحافظة المهندس عبدالحكيم الشميري، في تصريح صحفي، إن إعادة تأهيل عدد من شوارع المدينة يأتي ضمن خطة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الدكتور أمين محمود، في سبيل تطبيع الأوضاع وإعادة الحياة للمدينة.

واوضح الشميري، أن شارع المرور الكائن بالقرب من مبنى إدارة السير خضع لأعمال الصبيات الخرسانية نتيجة تعرض الإسفلت السابق لتدمير شبه كامل، مشيراً إلى أن الأعمال في إعادة تأهيل الشارع استمرت حوالي شهر.

وأوضح الشميري، أن استكمال الأعمال في شارع المرور بأتي بالتزامن مع أعمال إعادة تأهيل وترميم عدد من شوارع المدينة، في الوقت الذي تم فيه الانتهاء من صيانة الحفر الاسمنتية في شارع الحصب والمرور، فيما أعمال الصيانة جارية حاليا في شارع الأدوية بمنطقة الأجينات.

وأضاف أن أعمال صيانة وترميم الطرق في مديرية المظفر ضمن المرحلة الأولى من المشروع، يتبعها المرحلة الثانية لإعادة صيانة الشوارع في مديريتي القاهرة وصالة.

يأتي هذا في ظل استكمال عملية إعادة تأهيل عدد من المباني والمكاتب الحكومية شرق المدينة وتسليمها لممارسة العمل فيها، وأخرى جارٍ العمل لاستكمال إعادة تأهيلها، في الوقت الذي يتم فيه عمل دراسات لعدد من المنشآت الحكومية المتضررة من أجل البدء بأعمال إعادة تأهيلها وإعادتها لخدمة المواطنين.