التصفيات الإفريقية: مصر تتعثر مرة أخرى وتتعادل أمام جزر القمر.. واليوم المغرب يبحث عن انتصاره الأول

@ عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله: متفرقات

2019-11-19 16:24:24

تتواصل اليوم مواجهات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية والمؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، حيث يلتقي كل من:

في المجموعة الخامسة تستضيف إفريقيا الوسطى المتصدرة برصيد 3 نقاط، منتخب موريتانيا صاحب المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، كما تستضيف بورندي متذيلة المجموعة بصفر من النقاط منتخب المغرب صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة

في المجموعة الثامنة تستضيف زامبيا متذيلة المجموعة بصفر من النقاط، منتخب زيمبابوي صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة.

في المجموعة العاشرة تستضيف تونس متصدرة المجموعة برصيد 3 نقاط، منتخب غينيا الاستوائية صاحبة المركز الثالث بصفر من النقاط، كما تستضيف ليبيا متذيلة المجموعة بصفر من النقاط، منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

في المجموعة الحادية عشرة تستضيف إثيوبيا صاحبة المركز الثالث بصفر من النقاط، متصدر المجموعة منتخب ساحل العاج برصيد 3 نقاط، كما تستضيف النيجر متذيلة المجموعة بصفر من النقاط، منتخب مدغشقر صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

وجاءت نتائج المباريات التي لعبت بالأمس على النحو التالي:

في المجموعة الثالثة تمكنت غانا من الفوز على ساوتومي بهدف دون مقابل جاء عن طريق جوردان أيو في الدقيقة الـ50 عن طريق ركلة جزاء، وفي المجموعة السادسة انتهت المباراة التي جمعت الراس الأخضر بمنتخب موزمبيق بالتعادل بنتيجة 2/2.

في المجموعة السابعة انتهت المباراة التي جمعت جزر القمر بمنتخب مصر بالتعادل السلبي، فيما انتهت المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة بين كينيا وتوغو بالتعادل بنتيجة 1/1.

في المجموعة الثامنة تمكنت الجزائر، من الفوز على بوتسوانا بهدف نظيف، جاء عن طريق يوسف بلايلي، في الدقيقة 15، وفي المجموعة الرابعة انتهت المباراة التي جمعت غامبيا بمنتخب الكونغو الديقراطية بالتعادل بنتيجة 2/2.