الموجز

الزُبيدي عرض مع الصولاني جبهة الضالع وشدد على هزيمة ذراع إيران

@ عدن/الضالع، نيوزيمن، خاص: الجبهات

2019-12-07 20:05:08

عرض رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي مع قائد اللواء الأول صاعقة الوضع الميداني والعسكري في جبهة الضالع، مشيداً بتضحيات وبطولات وانتصارات القوات المشتركة للمقاومة الجنوبية.

واستقبل عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الخميس، في عدن، قائد اللواء الأول صاعقة عبدالكريم قاسم صالح الصولاني، وتناول اللقاء العديد من القضايا ذات العلاقة بالملف الأمني والسياسي وسير المعارك المشتعلة في جبهات القتال بالضالع، بالإضافة إلى مناقشة تطورات حوار جدة واتفاق الرياض الذي ترعاه المملكة العربية السعودية وتطبيقه على أرض الواقع.

وأكد الزبيدي على التزام المجلس الانتقالي في دعم الجبهات وتقديم كل ما يتطلبه المقاتلون في الخطوط الأمامية ضد مشروع المد الفارسي وذراع إيران في اليمن.

وأشاد بجهود المقاتلين المرابطين في الجبهات ويؤدون واجبهم الوطني، مؤكداً "أن المليشيات الحوثية تلفظ أنفساها الأخيرة ومصيرها الفشل والانكسار والهزيمهة".

واستمع من القائد الصولاني، إلى شرح عن سير العمليات القتالية في جبهة الضالع، مشيداً بتضحيات واستبسال منتسبي اللواء الأول صاعقة في التصدي والصمود وكسر شوكة مليشيات الحوثي وإفشال كل محاولاتها المتكررة في التقدم، وتكبيدها خسائر فادحة.

وعبر الصولاني عن التقدير لموقف المجلس الانتقالي الجنوبي تجاه سير المعارك المشتعلة في جبهات القتال بالضالع، مؤكداً على أن المتغيرات والتطورات تستدعي تشمير السواعد ورفع اليقظة الأمنية والاستعداد القتالي لمواجهة كل الاحتمالات.