ميلان المتألق يستقبل يوفنتوس المتصدر في قمة مواجهات الجولة الـ31 من الكالشيو

رياضة - Tuesday 07 July 2020 الساعة 02:59 pm
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإيطالي، حيث تُلعب مباراتان، يلتقي فيهما كل من: 

ليتشي × لاتسيو 20:30

يستقبل نادي ليتشي صاحب المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة على ملعب فيا ديل ماري، نادي لاتسيو وصيف جدول الترتيب برصيد 68 نقطة. 

وابتعد لاتسيو بفارق 7 نقاط عن المتصدر يوفنتوس، بعد سقوطه المدوي في الجولة الماضية أمام ميلان بثلاثية نظيفة، ويبدو ليتشي صيداً سهلاً لنسور العاصمة، حيث تعرض ليتشي لأربع هزائم متتالية بعد العودة من فترة التوقف وهو يصارع من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى وتفصله عن المناطق الآمنة حتى الآن نقطتان فقط. 

ميلان × يوفنتوس 22:45

وفي قمة مواجهات هذه الجولة، يستقبل ميلان صاحب المركز السابع برصيد 46 نقطة على ملعب السان سيرو، نادي يوفنتوس المتصدر برصيد 75 نقطة. 

ويمر ميلان بفترة إيجابية على صعيد النتائج بعد عودته من فترة التوقف، حيث لعب أربع مباريات فاز في ثلاث منها، على كل من ليتشي، روما ولاتسيو، وتعادل في واحدة أمام سبال. 

فيما يبحث يوفنتوس عن انتصاره الخامس على التوالي بعد العودة من فترة التوقف، من أجل المحافظة على فارق السبع نقاط على أقل تقدير، أمام ملاحقه المباشر نادي لاتسيو. 

وسيدخل يوفنتوس اللقاء منقوصاً من مدافعه ماتياس دي ليخت، والأرجنتيني باولو ديبالا، بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الخامسة في المباراة الماضية أمام تورينو.

وفي إشارة إيجابية، شارك أليكس ساندرو الظهير الأيسر ليوفنتوس، وجورجيو كيليني مدافع وقائد اليوفي، في التدريبات الجماعية للفريق، ليقترب الثنائي من تدعيم قائمة يوفنتوس في المباريات المقبلة، حيث غاب الثنائي عن مباريات يوفنتوس الأخيرة، بسبب إصابات مختلفة.