الاختطافات.. جناية الإخوان اليومية لكبح حرية شبوة

@ شبوة، نيوزبمن، خاص: السياسية

2020-07-08 00:12:49

تواصل سلطات محافظة شبوة، الخاضعة لسيطرة تنظيم الإخوان المسلمين، كبح حرية السكان عبر جناية الاختطافات التي طالت عدداً من المواطنين.

ففي أحدث جرائمها، أقدمت مليشيا الإخوان على اختطاف 3 مواطنين وزجت بهم في سجونها السرية التي انتشرت مؤخراً في محافظة شبوة.

وقالت مصادر محلية لـ"نيوزيمن"، إن مليشيا الإخوان الإرهابية اختطفت، مساء الاثنين، المواطن محمد عبدالله العاقل الشمعي الكازمي من أبناء مديرية المحفد، في المخرج الشرقي لمدينة عتق.

ويعمل محمد الكازمي سائقا لمقطورة بين المملكة العربية السعودية والعاصمة عدن.

واقتادت المليشيا الكازمي إلى سجون سرية بشكل عنجهي، في انتهاكات وجرائم إنسانية تتواصل بحق المواطنين المسالمين حتى إنه أصبح وجبة رابعة للإخوان.

كما اختطفت القوات الخاصة، وهو الجهاز الأمني التابع للإخوان بالمحافظة، المواطنين خالد ياسر جميل القميشي ومحمد مهدي القميشي في منطقة العرم بمديرية حبان.

وكان المواطنان في طريقهما إلى مدينة حبان، قبل أن تقتادهما المليشيات إلى سجونها السرية التي لا تخضع لأي جهة رقابية أمنية أو قضائية.

وسبق أن اختطفت مليشيات الإخوان، السبت، الجندي في قوات النخبة الشبوانية عماد سالم عبدالحق ومرافقيه بعد اقتحام مستشفى عتق العام أثناء وجوده لتلقي العلاج جراء إصابته بمرض حمى الضنك.

وتنفذ مليشيا حزب الإصلاح بشبوة سلسلة متنوعة من الانتهاكات الجسيمة والاعتداءات والاختطافات والاعدامات ومداهمة المنازل وانتهاك حرماتها دون أي مسوغ قانوني.