قائد "العمالقة" يستعرض وقيادات الألوية الجنوبية العمليات القتالية في جبهات الضالع والساحل الغربي

@ الحديدة/المخا، نيوزيمن: الحديدة

2020-07-08 20:51:26

التقى العميد عبدالرحمن أبوزرعة المحرمي قائد ألوية العمالقة، يوم الأربعاء، بقيادات ألوية المقاومة بجبهة الضالع.

اللقاء جاء في إطار البرنامج المكثف واللقاءات التي أجراها المحرمي مؤخراً مع مختلف فعاليات المقاومة والألوية العسكرية والقيادات في جبهة الساحل الغربي وجبهات المواجهة مع مليشيا الشر والإرهاب الحوثية ذراع إيران في اليمن.

ووفقاً للمتحدث الرسمي باسم ألوية العمالقة مأمون المهجمي؛ رحبت قيادات الألوية في جبهة الضالع بعودة العميد ابوزرعة المحرمي قائد الوية العمالقة إلى جبهة الساحل الغربي. واطلع قائد ألوية العمالقة على العمليات القتالية التي تسطرها القوات الجنوبية في جبهة الضالع.

وأشاد العميد ابوزرعة المحرمي بالصمود الاسطوري والاستبسال القتالي واليقظة العالية للقوات الجنوبية المرابطة في جبهة الضالع، منوها بالتضحيات الجبارة التي تسطرها جبهة الضالع ضد ميلشيا الحوثي الإرهابية.

وحضر اللقاء من قيادة المقاومة الجنوبية:

قائد اللواء الأول العقيد/ باسل سيف سكره

قائد اللواء الثاني العقيد /محمد علي محسن

قائد اللواء الثالث العقيد /زكريا عمر قحطان

قائد اللواء الرابع العقيد / اوسان علي الشاعري

قائد اللواء الخامس العقيد / محمود احمد البتول

قائد اللواء الثاني عشر عمالقة العقيد /عمار علي محسن

وكان قد التقى قائد ألوية العمالقة العميد عبد الرحمن أبوزرعة بقيادة العمليات المتقدمة لألوية العمالقة؛ القائد عدنان الحكمي، والقائد شادي شكيب، واطلع على الأوضاع العسكرية التي تشهدها جبهات القتال في محافظة الحديدة جراء الخروقات والتصعيد الحوثي وعدم التزام المليشيات بالهدنة الأممية. كما اطمأن على صحة القائد في العمليات المتقدمة عدنان الحكمي الذي تعرض للإصابة في المعارك مع مليشيات الحوثي في الحديدة وتمنى له الشفاء العاجل.

ويواصل قائد ألوية العمالقة لقاءاته بقيادت ألوية العمالقة للاطلاع على أوضاع المقاتلين وآخر التطورات العسكرية والميدانية في مختلف مناطق وجبهات الساحل الغربي.

في السياق -أيضا- حيا أبوزرعة المحرمة دور ومساهمات أبناء أبين البطولية في جبهات التحرير والمقاومة. والتقى في وقت سابق قائد العمالقة بعدد من القيادات العسكرية من أبناء محافظة أبين؛ والذين رحبوا بعودته إلى جبهة الساحل الغربي، وحيا قائد ألوية العمالقة رجال أبين الأشاوس والذين يعتبرون ركيزة أساسية من ركائز تكوين وتأسيس ألوية العمالقة في جبهة الساحل الغربي وقبلها كانوا أصحاب الصولات والجولات في معارك تحرير الجنوب من مليشيات الحوثي، وحث أبناء أبين على التآخي والمؤازرة وتوحيد صفهم وكلمتهم.

إلى ذلك عرض قائد ألوية العمالقة في وقت سابق؛ مع قائد الدعم والإسناد بعدن العميد محسن الوالي وقيادات أمنية وعسكرية في ألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني، الأوضاع الأمنية والعسكرية في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة، ورحب قائد الدعم والإسناد بعودة القائد أبو زرعة المحرمي مجددا لقيادة قوات العمالقة. وحضر اللقاء؛ قائد ألوية الدعم والإسناد العميد محسن الوالي، والعميد نصر عاطف المشوشي قائد اللواء الأول دعم وإسناد، والنقيب ناجي اليهري قائد الكتيبة الخامسة عاصفة، والنقيب مفيد اليهري قائد حماية السجن المركزي بعدن. وكان قد التقى القائد أبوزرعة المحرمي بقائد عمليات الدعم والإسناد العقيد عوض السعدي ومدير دائرة الإمداد والتموين لقوات الدعم والإسناد العقيد وسيم العمري.