تعز.. المقاومة الوطنية حيّت بطولات الشباب في تشييع شهيدي حراس الجمهورية

@ المخا، نيوزيمن: عين على المخا

2020-07-08 23:50:26

شيعت المقاومة الوطنية في مدينة المخا بتعز على الساحل الغربي، يوم الأربعاء 8 يوليو 2020م، جثماني بطلي حراس الجمهورية؛ الشهيد الشاب محمد عبد القادرأبو لحوم، والشهيد الشاب والشهيد الشاب مجدي بشير علي صالح العماري.

قيادات ألوية حراس الجمهورية تقدمت التشييح إلى مقبرة شهداء الحراس والمقاومة في المخا بمحافظة تعز، وجموع من المقاتلين ومنتسبي المقاومة والقوات المشتركة.

ومثل التشييع مناسبة لاستحضار وإكبار تضحيات وبطولات المقاتلين الشباب أبطال المقاومة الوطنية والقوات المشتركة في جبهات العزة والشرف والفداء من كل مناطق اليمن لمواجهة ميليشيات الكهنوت الحوثي، ذراع إيران، وفي سيبل واستعادة البلاد والنظام الجمهوري.

وانخرط محمد أبو لحوم في أغسطس 2018 بصفوف المقاومة الوطنية، تلبية لدعوة قائدها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، حيث التحق بالمقاومة الوطنية مع عدد كبير من أبناء محافظة إب وجميع محافظات الجمهورية.

كما التحق مجدي العماري بالمقاومة الوطنيه (حراس الجمهورية) في يوليو 2019 - اللواء السادس الكتيبة الأولى.

قال العميد طه الجعمي قائد اللواء الرابع حراس جمهورية خلال التشييع: نشيع اليوم؛ الشهيد البطل محمد ابو لحوم شهيد الغدر والخيانة ، والشهيد البطل مجدي العماري الذي استشهد في المتارس الأمامية، ونحن من هنا نوجه رسالة للعدو اننا لسنا نادمين على استشهاد الابطال لأننا لم نصل الى هنا إلا للنصر أو الشهادة.

من جانبه قال العقيد عبدالكريم البحم أركان حرب اللواء الرابع: لقد كان الشهيد محمد أبو لحوم من خيرة المقاتلين في المقاومة الوطنية، ويعد رحيله خسارة فادحة للمقاومة الوطنية وللواء الرابع، وكان بالنسبة لي يمثل الأخ والإبن والرفيق وكان من الابطال الأشاوس الذين لا يشق لهم غبار، لكننا من أجل الوطن سنقدم كل غال ونفيس، وكلنا مشروع شهداء وعلى درب الشهداء سائرون.

مضيفا: كما نزف الشهيد البطل مجدي العماري إلى مثواه الأخير وهو بطل من ابطال المقاومة الوطنية ومن الذين نكلوا بالعدو الحوثي حتى استشهد في مواقع العزة والكرامة.