ليفربول يستقبل بيرنلي ضمن مواجهات الجولة الـ 18 من البريميرليج

رياضة - Thursday 21 January 2021 الساعة 10:30 am
عدن، نيوزيمن:

يستقبل نادي ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة على ملعب الأنفيلد، نادي بيرنلي صاحب المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة. 

وفقد ليفربول صدارته لجدول الترتيب بعد نتائجه المتذبذبة في الجولات الخمس الأخيرة، حيث تمكن من تحقيق 6 نقاط من اصل 15 كانت ممكنة، بواقع: فوز واحد، 3 تعديلات وهزيمة واحدة. 

كما أن ليفربول لم يتمكن من تسجيل أي هدف خلال الجولات الثلاث الأخيرة في الدوري. 

وقال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إن أداء فريقه لم ينخفض، رغم التراجع للمركز الرابع، وعدم تسجيل أي هدف في آخر 3 مباريات بالبريميرليج. 

وأكد كلوب أن فريقه لا يعاني من الإرهاق، لكنه يحتاج للتحسن في إنهاء الهجمات، وأبلغ الصحفيين قبل استقبال بيرنلي في الدوري، اليوم الخميس: "لم نسجل الكثير من الأهداف، لكن هذا لا يعني أن الأداء تراجع". 

وأضاف: "نعرف أننا في مكان لا نريده، والأسباب ليست مهمة جدا، يجب أن نلعب كرة القدم بنسق مرتفع، وهذا لم يتحقق في الثلث الأخير من الملعب". 

وواصل: "يجب أن نعمل على تسجيل الأهداف، انظروا إلى جون ستونز في مانشستر سيتي، لقد أحرز 3 أهداف، ولا يمكن تفسير ذلك، نحتاج للتحلي بالهدوء واتخاذ قرارات جيدة، وسيتغير الوضع". 

ويرى المدرب الألماني أن ليفربول، يجب أن يلعب بأداء "شبه مثالي" للاحتفاظ بلقب الدوري. 

وتابع: "التغييرات مستمرة دائما، لأن المراكز متقاربة، وهذا يجعل سباق الدوري مختلفا هذا العام، يجب أن نستعد جيدا، وأعرف أن النتائج وحدها تهم، وآخر نتيجة كانت جيدة (التعادل أمام يونايتد)". 

وقال كلوب إن المدافع جويل ماتيب، الذي عانى من إصابة بالعضلة الضامة، الشهر الماضي، قد يلعب أمام بيرنلي، لكن المهاجم ديوجو جوتا يحتاج لبعض الأسابيع، للتعافي من مشكلة بالركبة.