فوضى عارمة في إب.. مقتل وإصابة أكثر من 20 مواطناً بحوادث متفرقة

متفرقات - Saturday 17 April 2021 الساعة 01:00 pm
إب، نيوزيمن:

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، بمقتل وإصابة أكثر من 20 مواطنا بحوادث متفرقة خلال الساعات القليلة الماضية من يوم الخميس بعدد من المناطق والبلدات بمديريات المحافظة. 

ويأتي هذا في ظل انفلات أمني زادت معه معدلات الجريمة والقتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين.

 وتحدثت المصادر، أن مواطنا يدعى "محمد علي الشيبة" قتل وأصيب أربعة آخرون من المارة، باشتباكات مسلحة، شهدها سوق "النجد الأحمر" بمديرية السياني جنوبي محافظة إب.

وذكرت المصادر، أن اشتباكات اندلعت في سوق النجد اﻷحمر جنوبي مدينة إب، بين مسلحين من بني المهدي وبين مسلحين من بني الجرنعي ما أدى إلى مقتل أحد باعة القات وإصابة عدد آخر من المواطنين بإصابات مختلفة أحدهم بحالة حرجة.

 وأوضحت المصادر، أن مواطنا يدعى محمد عبادي جرعم، قتل وهناك أنباء عن مقتل نجله، فيما سقط ثلاثة جرحى باشتباكات مسلحة بحارة النزهة العليا جوار جامع الصانع بمنطقة المعاين غربي مدينة إب والجناة لاذوا بالفرار عقب الجريمة.

وكشفت المصادر، عن مقتل مواطن برصاص مسلح في منطقة الوازعية بمديرية الظهار بمدينة إب.

كما سقط سبعة جرحى وسط أنباء عن وفاة جريح متأثرا بإصابته نتيجة اشتباكات مسلحة بين "القمرة" و"الوصابي" شهدها سوق منطقة "الظهار" وسط مدينة إب، وترويع المواطنين وسط السوق، حيث أصيب آخرون جراء التدافع الازدحام أثناء محاولة المواطنين الهروب وقت الاشتباكات وتعرض الكثير منهم لضياع أموال وهواتف وممتلكات وبعضهم تعرض للسرقة.

 كما قتل مواطن وأصيب أربعة آخرون باشتباكات مسلحة في منطقة ميتم جنوب شرقي مدينة إب وسط فوضى عارمة تجتاح مديريات المحافظة.