شباب القطن ممثلاً لليمن في البطولة الآسيوية لكرة اليد

رياضة - Monday 24 May 2021 الساعة 03:21 pm
عدن، نيوزيمن:

يستعد نادي شباب القطن بمحافظة حضرموت لتمثيل اليمن في البطولة الـ23 للأندية، أبطال الدوري لكرة اليد للرجال في مدينة جدة السعودية، والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12- 21 من شهر يونيو المقبل والمؤهلة لبطولة العالم للأندية "سوبر جلوب 2021". 

ويقيم الفريق القنطاوي حالياً معسكراً إعدادياً في مدينة سيئون على الصالة المغلقة تحت قيادة المدرب عامر باثابت الذي يسعى جاهداً للوصول لأعلى معدلات الجاهزية الفنية واللياقية للاعبين خلال فترة الإعداد الحالية، للظهور بمستوى مُشرف في البطولة ليعكس مدى تطوّر كرة اليد اليمنية خلال السنوات الأخيرة. 

وتأتي مشاركة شباب القطن في البطولة الآسيوية عقب حصوله على المركز الثاني في بطولة أعياد الثورة اليمنية التي أقيمت على الصالة المغلقة بمحافظة لحج، عقب اعتذار البطل نادي صقر تعز عن المشاركة في البطولة بسبب الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي في الفترة الحالية. 

يُذكر أن قرعة البطولة قد أوقعت الأخضر القطناوي في المجموعة الثانية إلى جانب الوحدة السعودي والدحيل القطري وأوزبك الأوزبكي وكيرمان الإيراني، علماً أن مباراة افتتاح البطولة ستقام يوم السبت 12 يونيو وستجمع شباب القطن وكيرمان الإيراني على صالة الجوهرة بجدة.