ممثلون هواة بالمخا يبدأون تصوير فيلم عن شخص خارق

المخا تهامة - Monday 02 August 2021 الساعة 07:06 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

في شارع فرعي بالمخا يقف أحد الممثلين خلف سائق دراجة نارية وهو يرتدي ملابس غير مألوفة، فيما كان اثنان آخران يسيران على متن دراجة أخرى لتصوير ذلك المشهد.

لا يمتلك أولئك الشباب الذين يستعدون لإنتاج فيلم جديد، كاميرات تصوير، لكنهم استفادوا من عروض التكنولوجيا عبر تنزيل برامج لكاميرات حديثة تستخدم في التصوير التلفزيوني على هواتفهم.

يقول حمادة الكشموع لنيوزيمن، إن المشاهد التي يجري تسجيلها هي خيالية ضمن مجموعة المشاهد التي يتم تصويرها يومياً للفيلم الجديد مان كريش.

يضيف إن فكرة الفيلم تحكي عن بطل خارق يمتلك قدرات تفوق التصور ومواهب تتعدى المملوكة للبشر.

ويوضح أن الفيلم الذي يعتزم مع أصدقائه الانتهاء منه هذا الشهر هو من خيال المؤلف وينظم إلى أربعة أفلام سابقة انتهوا من إنتاجها.

ويمتلك الشباب طموحاً يفوق عوامل الفقر المحيطة بهم والتي حرمتهم من إمكانية شراء الأدوات الخاصة بالتصوير والملابس التي يرتديها الممثلون.

ويؤكد حمادة، الذي يؤدي دور البطل في فيلم مان كرش، أنه يشترى الملابس المعدة للتمثيل بنفسه مثلما يفعل زملاؤه الذين يشاركونه في تأدية أدوار أخرى.

والملفت هو امتلاك الشباب حماساً لا نظير له في إنتاج الأفلام ويطمحون في التعاون مع القنوات الفضائية للمشاركة في تأدية أدوار في المسلسلات والأفلام التي تنتجها.

كما يطمحون إلى قيام جهات ما أو قنوات فضائية بتبنيهم وتشجيعهم في إنتاج أعمال مشتركة.