بعثة المنتخب اليمني الأولمبي تستعد للمغادرة إلى الدمام للمشاركة في بطولة غرب آسيا

رياضة - Monday 27 September 2021 الساعة 09:41 am
عدن، نيوزيمن:

من المقرر أن تغادر بعثة المنتخب اليمني الأولمبي، مدينة الغيظة، الاثنين، متجهة إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة الدمام، خلال الفترة من 4 - 12 أكتوبر تشرين أول المقبل. 

وخاض المنتخب معسكرا داخليا بمحافظة المهرة استمر قرابة الـ 40 يوما، بدأه بتاريخ 17 أغسطس الماضي، خاض خلاله 3 مباريات محلية. 

ويواجه الأولمبي في أولى مبارياته في بطولة غرب الآسيوية، نظيره الكويتي أول أيام البطولة "4 أكتوبر"، تليها مباراته أمام المنتخب العماني يوم الـ 6 من أكتوبر، ثم أمام المنتخب الأردني يوم الـ 8 من أكتوبر، في سياق منافسات المجموعة الأولى للبطولة التي يشارك فيها 11 منتخبا. 

وكان مدرب المنتخب اليمني الأولمبي الكابتن أمين السنيني، أوضح قوة المجموعة الأولى، لكنه أكد أن الطموحات موجودة وهي حق مشروع، بوجود منتخب طموح. 

فيما دعا حارس مرمى المنتخب علي فضل عباس، الجماهير إلى مساندة المنتخب ومتابعته، مؤكدا أنه وزملائه تملؤهم الثقة لإسعاد الجماهير اليمنية. 

إلى ذلك، واصل لاعبو المنتخب مرانهم اليومي، بملعب مخبال بالغيظة، ضمن معسكرهم الداخلي، واعتمد الجهاز الفني على تنفيذ الخطط التكتيكية، وزرع الثقة في اللاعبين، وتهيئتهم نفسياً لمباريات بطولة غرب آسيا، التي تعقبها تصفيات آسيا للمنتخبات دون 23 عاماً في الدوحة.