الأولمبي اليمني يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام نظيره الكويتي

رياضة - الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 الساعة 10:04 ص
عدن، نيوزيمن:

تعادل المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره المنتخب الكويتي بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب سعود بن جلوي بمدينة الخُبر بالمملكة العربية السعودية وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً، والتي يستضيفها الاتحاد السعودي بمدينتي الدمام والخبر في الفترة من 4 وحتى 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2021.

وافتتح عيد الرشيدي التسجيل للكويت عند الدقيقة 42، فيما عادل عمر الداحي الكفة للمنتخب اليمني عند الدقيقة 52.

هذا ويخوض المنتخب اليمني الأولمبي مباراته الثانية غداً الأربعاء أمام المنتخب العماني صاحب صدارة المجموعة بعد فوزه على نظيره الأردني بهدف دون مقابل، حمل توقيع لاعبه عيسى الناعبي في الدقيقة 42 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير سعود بن جلوي بمدينة الخبر. 

وفي المجموعة الثانية فاز المنتخب الإماراتي على المنتخب اللبناني بثلاثة أهداف دون رد سجلها سعيد الكعبي د. 32، عبدالله النقبي د. 34، أحمد عبدالله د. 78، وذلك في مباراة احتضنها ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.  

كما فاز المنتخب العراقي وفي مباراة على الملعب ذاته وضمن المجموعة نفسها، على نظيره الفلسطيني بنتيجة هدف وحيد سجله حسن جبار عند الدقيقة 81. 

وبدوره خرج المنتخب السوري بانتصار ثمين على حساب نظيره البحريني بنتيجة 2/4، في لقاء ضمن أوراق المجموعة الثالثة، وأقيم على ستاد الأمير محمد بن فهد.  

وسجل لسوريا يوسف محمد د. 7، أحمد الخاصي د. 29، محمد الحلاق د. 79، أمين عقيل 90+4، وللبحرين سجل عبدالله الحايك في الدقيقتين 1 و67. 

إلى ذلك تخضع اليوم 5 تشرين الأول/ أكتوبر المنتخبات للراحة، على أن تقام بعد ذلك يوم غد الاربعاء خمس مباريات 3 منها على ستاد الأمير سعود بن جلوي هي: عمان واليمن عند 3:30عصراً، الكويت والأردن عند 6:30 مساءً، العراق والإمارات عند 9:30 مساءً، فيما يستضيف ستاد الأمير محمد بن فهد مباراتي سوريا والسعودية عند الساعة 5:45 مساءً، لبنان وفلسطين عند الساعة 8:45، ثم تخضع المنتخبات في اليوم التالي للراحة.