جنوبيون: هزيمة الحوثي تبدأ بإبعاد الإخوان

الجنوب - Wednesday 13 October 2021 الساعة 07:14 pm
عدن، نيوزيمن:

قال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي وضاح بن عطية، في تغريدة له على تويتر، إن قبائل شبوة والمقاومة الجنوبية قدموا خمسة آلاف بين شهيد وجريح في معركة تحرير مديريات بيحان من مليشيات الغزاة الحوثيين. 

وأضاف ابن عطية، إن الشرعية الفاسدة ومن يدعمها جاءت وسلمت شبوة لحزب الإصلاح الإخواني وبعد سنوات من الإجرام قام الإخوان بتسليم بيحان للحوثي. 

واختتم قائلا: هزيمة الحوثي تبدأ بإبعاد الإخوان.

وقال ابن عطية في تغريدة ثانية، إن قبائل شبوة والمقاومة يستدركون الخطر الذي وقعت به قبائل ومقاومة مأرب، بتعاملهم مع حزب الإصلاح الإخواني كطرف مقاوم، والآن يدفعون الثمن. 

وتابع، إن حجر الأساس للتخلص من الحوثي وبناء أرضية مقاومة صلبة تبدأ بالتعامل مع الإخوان كخونة ساعدوا الحوثي، في توسيع نفوذه. 

وحول فساد الشرعية، قال الدكتور حسين لقور بن عيدان في تغريدة له على تويتر، إن إخوان اليمن تدثروا بعباءة الشرعية سعيا وراء التمكين ثم أكلوا ما يسمى جيشا وطنيا لحما وخذلوه وتركوه عظاما، والآن بدأوا يرفعون أصواتهم نعيقا وعواء وآمعتصماه. 

وأكد ابن عيدان، أنه بعد أن ضاقت على الإخوان السبل وانكشفت حقيقة معركتهم الوهمية مع الحوثة، عادوا لتخصصهم الإرهاب، لكنهم لن يفلتوا هذه المرة من العقاب.