تحديد مواعيد مباريات المربع الذهبي ومعركة تفادي الهبوط من الدوري اليمني

رياضة - الاثنين 08 نوفمبر 2021 الساعة 08:07 م
عدن، نيوزيمن:

وجه الاتحاد اليمني لكرة القدم تعميماً يحدد مواعيد إقامة مباريات المربع الذهبي للفرق المتأهلة من المجموعتين الأولى والثانية للدوري اليمني لكرة القدم بمرحلتيه الذهاب والإياب والتي أقيمت مبارياتها في مدينتي عتق بشبوة وسيئون بحضرموت. 

كما تم تحديد موعد المباراة الفاصلة التي تجمع الفريق المتذيل للمجموعة الأولى (شباب الجيل) والفريق المتذيل للمجموعة الثانية (شعب إب) لتحديد الفريق الهابط إلى الدرجة الثانية. 

حيث سيلعب، بعد غدٍ الخميس 11 نوفمبر، فريق شباب الجيل مع فريق شعب إب على ملعب الاستاد الأولمبي بسيئون لتحديد الفريق الهابط إلى الدرجة الثانية. 

ويلعب يوم الجمعة القادم 12 نوفمبر، بطل المجموعة الأولى فريق وحدة صنعاء مع وصيف المجموعة الثانية فريق الصقر تعز على ملعب الاستاد الأولمبي بسيئون. 

فيما تقام يوم السبت القادم 13 نوفمبر، مباراة تجمع بطل المجموعة الثانية أهلي صنعاء مع وصيف المجموعة الأولى فريق فحمان أبين. 

ويلعب يوم الثلاثاء القادم 16 نوفمبر، الخاسر من مباراة الوحدة والصقر مع الخاسر من مباراة الأهلي وفحمان لتحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية. 


وتقام المباراة النهائية وختام الدوري اليمني لكرة القدم، يوم الأربعاء 17 نوفمبر، وتجمع الفائز من مباراة الوحدة والصقر مع الفريق الفائز من مباراة الأهلي وفحمان لتحديد بطل الدوري ووصيف البطل.