الوحدة ينهي مرحلة الذهاب متصدراً.. وشمسان يواصل مسلسل السقوط في دوري عدن الممتاز

رياضة - السبت 13 نوفمبر 2021 الساعة 05:00 ص
عدن، نيوزيمن:

واصل فريق شمسان خيبته في دوري عدن لكرة القدم وظهر كالحمل الوديع في مباراته أمام الجزيرة الصاعد حديثا، الذي استغل سوء أداء الفريق وبحالة يرثى لها، ليخرج الجزيرة بثلاث نقاط ثمينة بعد أن هز شباك شمسان في ملعبه وبين جماهيره ثلاث مرات دون مقابل في المباراة التي جرت بين الفريقين، عصر يوم الجمعة، على ملعب باوزير بالمعلا في ختام الأسبوع الأخير من  مرحلة الذهاب لدوري عدن لكرة القدم والذي يقام برعاية المحافظ وإشراف مكتب الشباب والرياضة. 

وكان الشوط الأول قد ظهر متكافئا بين الفريقين ولم يشهد أي خطورة حقيقية على المرميين مع أفضلية نسبية للجزيرة في وسط الملعب، غير كرة عبدالرحمن الحبش في الوقت الأخير من هذا الشوط كاد أن يكون هدف السبق لفريق الجزيرة لولا القائم الشمساني لينتهي الشوط الأول سلبا بين الفريقين. 

ومن أول دقائق الشوط الثاني ظهرت المباراة بشكل مختلف من حيث النزعة الهجومية، لكن بعد ثلاث دقائق فقط كان الجزيرة على موعد مع ركلة جزاء صحيحة احتسبها الحكم ترجمها لاعبه عبدالرحمن الحبش كأول أهداف المباراة. 

وواصل الجزيرة صحوته في هذا الشوط عازما تعزيز النتيجة مستغلا المساحات في وسط المباراة، ليتحكم في المباراة كيفما أراد، وكان له ما أراد فأضاف الهدف الثاني عبر لاعبه أحمد رشدي في الدقيقة العاشرة من هذا الشوط. 

وفي الدقيقة الـ22 أضاف الجزيرة الهدف الثالث عبر لاعبه ناصر محمد هادي ليكتفي الجزيرة بالثلاثة الأهداف وينهي المباراة بفوز تاريخي مستحق ويضيف ثلاث نقاط لرصيده.

وعقب المباراة تم تكريم لاعب الجزيرة عبدالرحمن الحبش بجائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها الأخ خالد علوي، رئيس نادي الجزيرة.

وعلى ملعب النصر بدار سعد أكد فريق وحدة عدن جدارته بصدارة مرحلة الذهاب دون منافس، ولم يجد أبناء الهاشمي أي مشكلة في تجاوز فريق النصر في المباراة التي جرت في دار سعد وانتهت بخمسة أهداف دون رد. 

واستحق الوحدة التقدم في الشوط الأول بثلاثية للاعبيه الرائعين عقيل العطاس هدفين وهدف للاعب تامر سنان. 

وواصل فريق الوحدة تفوقه في الشوط الثاني وسجل هدفين عبر لاعبيه عقيل العطاس ومحمد طارق لتنتهي المباراة بفوز وحداوي كبير وصدارة لجدول الترتيب. 

وعقب المباراة تم تسليم نجم الوحدة عقيل العطاس جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها الأخ عرفات الضالعي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن.

وكسب فريق الروضة نقطة ثمينة من مستضيفه فريق المنصورة، في المباراة التي جرت على ملعب العلواني وانتهت سلبا. 

ونال لاعب المنصورة أحمد شوقي جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها الكابتن عامر الكيلة.