قائد الثاني زرانيق: جندي الإمارات قدم التضحيات لأجل اليمن والعروبة

المخا تهامة - الخميس 02 ديسمبر 2021 الساعة 09:52 م
الخوخة، نيوزيمن، خاص:

قال العميد مدين قبيصي قائد اللواء الثاني زرانيق عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي، إن الجنود الإماراتيين قدموا التضحيات لأجل عروبة اليمن وإنهاء المشروع الإيراني.

وأضاف إن يوم الشهيد الذي احتفل به الأشقاء في دولة الإمارات العربية الشقيقة، في الثلاثين من نوفمبر، هو يوم شهيد الإنسانية والإسلام والعروبة.

وأكد أن الجنود الإماراتيين قدموا التضحيات لأجل الإنسانية في البوسنة، ولأجل الإسلام في أفغانستان، ولأجل العروبة في البحرين واليمن، جندي الإمارات فخر الخليج عزوة الإنسانية، وسند العروبة.

وأوضح أن دماء الأخوة الجنود الإماراتيين في اليمن ابطال مخططات إيران ومشروعها الفارسي في اليمن والمنطقة، وأكدوا للعالم مدى اللحمة العربية وعلموا الأجيال هبة النشاما والرجال بجانب الرجال.

وقال إن ذكرى يوم الشهيد الإمارتي، هو تذكير لمن ضحوا بدمائهم، ولمن رووا أرض اليمن، وابطلوا بدمائهم الطاهرة المخطط الفارسي الذي يهدد أمن المنطقة العربية.

وأعرب عن اعتزازه في هذا اليوم، وهنأ شعب وقادة دولة الإمارات بما حققوه، وترحم على شهدائنا الأبطال من اليمن ودولة الإمارات الشقيقة التي كانت وما زالت بجانب اليمنيين في محنتهم عسكريأ وسياسيا وإنسانيا. ونؤكد أننا ماضون على درب كل شهداء العروبة حتى تحقيق كافة أهدفنا المشروعة.

واختم حديثه قائلا، قد بدت ملامح النصر بدماء الأحرار ولقنت عملاء إيران في اليمن دروسا قاسية علمتهم معنى العروبة، وسوف نقتلع الجذر الحوثي المرتبط بإيران إلى الأبد، الرحمة والخلود لكل الشهداء الأبطال والنصر والتمكين للرجال المياديين.. 

تحيا الجمهورية اليمنية وعاشت دولة الإمارت.