وفاة لاعب مسقط العماني مخلد الرقادي في أرض الملعب

رياضة - Thursday 23 December 2021 الساعة 03:33 pm
عدن، نيوزيمن:

توفي اللاعب مخلد الرقادي، مدافع نادي مسقط العماني، متأثراً بسقوطه قبيل انطلاق مباراة في الدوري المحلي ضد نادي السويق السوم. 

ونشرت وكالة الأنباء العمانية، في تغريدة عبر “تويتر”، أن الرقادي توفي في المستشفى الذي نقل إليه إثر سقوطه أثناء الإحماء قبل انطلاق مباراة فريقه مع نادي السويق، ضمن الجولة السادسة من دوري “عمانتل” المحلي لكرة القدم. 

وكشفت تقارير إعلامية عمانية أن مخلد الرقادي تعرض إلى نوبة قلبية حادة خلال تدريبات الإحماء لفريقه، ما أدى إلى وفاته. 

وظهر خلال فيديو من الاستديو التحليلي للمباراة على القناة العمانية الرياضية، حيث اندهش المذيع بداية من عدم بدء المباراة في موعدها، ليتبين لاحقا بأن هناك حالة وفاة في الملعب، ويعلن تأجيل مباراة الفريقين.

وسارع الجهاز الطبي بنقل اللاعب مخلد الرقادي إلى المستشفى فور سقوطه أثناء عملية الإحماء، لكنه توفي في المستشفى الذي نقل إليه وتم إعلان وفاته بشكل رسمي. 

مخلد الرقادي، عماني الجنسية توفي عن عمر ناهز 29 عاما، وكان مدافعا لناديي مسقط وفنجاء، وكان أيضا لاعبا في المنتخب الوطني العماني. 

وأصدر الاتحاد العماني لكرة القم بيانًا بعد وفاة اللاعب قال فيه: ”يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم وكافة موظفي الاتحاد بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة – ومجلس إدارة نادي مسقط – وكافة منسوبي الوسط الرياضي؛ في وفاة المغفور له بإذن الله – اللاعب مخلد بن حمد الرقادي“.