مجتمع المخا يدين استهداف مطار ومنشآت أبو ظبي.. الإرهاب طبع الحوثي

المخا تهامة - الثلاثاء 18 يناير 2022 الساعة 11:07 ص
المخا، نيوزيمن، خاص:

عبر مجتمع المخا عن إدانته للهجوم الإرهابي الذي طال مطار أبوظبي، مؤكداً أن العمل الإرهابي يؤكد خطورة هذه الجماعة.

ويرى مدير الشباب والرياضة بالمخا، نائل عبادي، أن استهداف الحوثي للإمارات العربية يأتي بعد تكبده خسائر فادحة في شبوة ومأرب والبيضاء، وأنه بمثابه اعلان بأن أمن المنطقة لن يستقر بوجوده، مستنكرا كل العمليات الإرهابية التي استهدفت دولة الإمارات العربية.

وقال الناشط أيهم قاضي، في تغريدة على تويتر، إن من حق المخا اليوم التضامن مع ‎الامارات العربية المتحدة دولة وشعبا، مشيراً أن استقرارها يصيب أعداءها بهوس الشيطان، فالحوثيين بيدق بيد حزب الله والحشد ومن خلفهم إيران الفارسية.

واضاف إنه واجب على كل عربي أن يعلن تضامنه مع دولة الإمارات الصادقة مع حلفائها، متذكراً دماء شهدائها الذين سقطوا في هذه التراب وهم يقاتلون الى جانبنا.

وأعرب الناشط الاجتماعي محمد المشرع عن استيائه للعملية الإرهابية في مطار ابو ظبي، مؤكدا تضامن شعب ومجتمع المخا والساحل الغربي مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

ورجح محمد الصباري، الاعلامي في المقاومة الوطنية، أن استهداف منشأة اقتصادية إماراتية تعبير عن شعور بالهزيمة القاسية التي تلقاها الحوثيون وإيران من خلفهم في شبوة ومأرب في وقت قياسي.

وأضاف إن كل من يهلل للعملية الإرهابية حوثي، أو متحوث، أو متعصب مؤدلج أو صاحب مصلحة من استمرار حروب الحوثيين و أذى إيران لليمن.

وقال الصحفي إسماعيل القاضي إن كل مواطن في المخا اليوم يبادل دولة ‎الإمارات الوفاء فهي قد سقت بدماء أبنائها تراب مناطق اليمن ككل والمخا والساحل، في معارك الخلاص التي قادتها لتحريرها.

وأضاف، التضامن والتنديد شي يسير نقدمه لدولة العطايا من بحر ما قدمته هذه الدولة للمخاويين واليمنيين.

ويقول الصحفي في المقاومة الوطنية ورئيس مؤسسة نبرة الإعلام لتنمية المجتمع، اياد الشرعبي في تغريدة على تويتر، إن الحل هو قطع أذرع ايران في اليمن، فالعدو الحقيقي هي ايران، وليس لدى الحوثي الا التهمة والتبني فقط، وكل الاحداث السابقة تثبت ذلك.


وأشار إلى أن الضربة السابقة تجاه ارامكو اتضح أنها انطلقت من أراضي العراق والحوثي أعلن تبني العملية، فأي تأخير عن حسم المعركه سيكلف الكثير.