قائد مقاومة المراوعة يزور البطل التهامي هيثم عمر

المخا تهامة - الأربعاء 26 يناير 2022 الساعة 07:49 م
عدن، نيوزيمن، خاص:

زار قائد مقاومة المراوعة سامي باري الأهدل، البطل هيثم حسن عمر أحد أبطال تهامة، وناشطيها الشباب للاطمئنان على صحته بعد إصابته في معركة تحرير مديرية حريب. 

وقال باري إن التضحيات التي يقدمها أبناء تهامة وقبائلها العربية تؤكد أن للتهاميين واحدية المصير العربي ومشروعية الدفاع عنه. 

وأكد باري أن أبناء تهامة يقفون في إطار قيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية الشقيقة في قوات التحالف العربي في مواجهة مخاطر وتهديدات المشروع الإيراني الساعي إلى نشر الفوضى والإرهاب في الدول العربية والمنطقة. 

كما أشاد القائد سامي بجهود ومتابعة القائد عبدالرحمن الجعري قائد اللواء 11 عمالقة وما يوليه من اهتمام كبير لجنوده جرحى اللواء.

من جهته ثمن البطل المصاب هيثم جهود ومتابعة القائد الجعري، وكذا اللفتة الإنسانية للقائد سامي باري السباق دائما إلى احتواء شباب تهامة والاهتمام بهم وبقضاياهم وتضحياتهم، في سبيل الدفاع عن قضيتهم التهامية لما يمثله ذلك من أهمية وبعد قومي وسياسي استراتيجي يعد رافدا للجهود الساعية إلى تحقيق السلام في المنطقة وإنهاء الخطر الإرهابي الذي تمثل مليشيات الحوثي أحد فروعه في اليمن.

وأصيب الإعلامي هيثم حسن عمر قبل أيام في معارك حريب أثناء تغطية المعارك ضمن فريق اللواء 11 عمالقة بالمركز الإعلامي للعمالقة الجنوبية.