جهود متسارعة لذراع الإمارات الإنساني لإنجاز مشروع كهربائي بسقطرى

متفرقات - Thursday 17 March 2022 الساعة 07:40 pm
سقطرى، نيوزيمن:

تستمر الفرق الهندسية التابعة لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في تنفيذ أعمال مشروع توصيل الشبكة الأرضية بحي الشيخ زايد بمنطقة ديحمض.

وأوضح مصدر مسؤول أن المؤسسة تحرص على سرعة استكمال المشروع الكهربائي لحي الشيخ زايد وتشغيل الشبكة من محطة الشيخ زايد 3 لعام التسامح بمنطقة علامة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشاد الشيخ عارف سعيد عبد الله، بما يقوم به الفريق الهندسي من اهتمام بخدمة التيار الكهربائي لحي زايد الذي يعد من أكبر الأحياء في الشريط الساحلي الغربي وبحاجة كبيرة لهذه الخدمة الهامة.

وثمن الجهود الإماراتية في تنفيذ المشروع الخدمي والذي يعد ضمن سلسلة من المشاريع الخدمية والتنموية بالجزيرة.

وعبر الشيخ علي صالح بن أحمد عن سعادته وأهالي حي الشيخ زايد -طيب الله ثراه- باستكمال خدمة الكهرباء للحي، خصوصا والناس قادمون على شهر رمضان المبارك وبحاجة ماسة للكهرباء.

بدوره عبر عبد الله سعيد عبد الله بسعادته عن الجهود الكبيرة التي تبذلها الفرق الهندسية في سرعة إنجاز مشروع توصيل الكهرباء لحي الشيخ زايد وإنهاء حاجة سكانها لهذه الخدمة.

وقال الشيخ عبد الله جمعان إنه سعيد بمستوى إنجاز العمل بالشبكة الأرضية لحي زايد، لافتاً إلى أن خدمة الكهرباء تعد من الخدمات الأساسية التي تقدمها مؤسسة خليفة بن زايد الإنسانية للمواطن السقطري.