خصصت كاميرتها لتصوير الأطفال فصارت ماركة تسويق.. "هلا" عدن ذات الـ17 ربيعاً

متفرقات - Saturday 19 November 2022 الساعة 06:42 am
عدن، نيوزيمن، خاص:

لم تصل عمر العشرين بعد، ولكنها تربعت على سوق أفضل اللقطات التصويرية الخاصة بالأطفال المواليد، “واشتهر اسمها كماركة باسم “هلا إقبال".

المصورة هلا إقبال حسن عبدالحميد، من عدن، كسرت قاعدة التصوير المعروفة والمنتشرة في المحافظة بتصوير الأعراس ولقطات الكبار، بمشروع (Little Angle) الملاك الصغير، الذي اختص بتصوير فئة المواليد من الميلاد إلى عمر 10 سنوات فقط.

الملاك الصغير المشروع الأول من نوعه على المستوى المحلي، لاقى إقبالاً واسعاً، فلم يعد يتسع الوقت لـ هلا، للراحة أو القيام بأعمال جانبية أخرى، عقب ازدحام مواعيدها بجلسات تصوير المواليد.

في عمر الـ17 قبل عام ونصف وبرأس مال يقدر بـ75 ألف ريال يمني، وبأدوات تصويرية وديكور بسيط بدأت هلا مشروعها لتكتسب خبرة واسعة وتصنع اسماً لامعاً في فترة وجيزة، مبدعة بأجمل اللقطات التصويرية وديكورات ذات لمسات وتفاصيل فاتنة، وهي لا تزال خريجة ثانوية عامة.

عقب ثلاثة أشهر من بدء هلا لنجاحها الساحق في عالم تصوير المواليد من سن يومين إلى عشر سنوات، كثفت من أفكارها المختلفة ولقطات مميزة، وأبحرت في عالم الإنترنت لخلق كل جديد، وانتجت من بنات أفكارها أروع تنسيقيات الديكور الذي أصرت على جلب كل جديد من مناطق وبلدان أخرى.

تصل حجوزات مشروع الملاك الصغير إلى ثلاث جلسات تصويرية يومية بثلاثة ديكورات مختلفة، الأمر الذي يظهر جلياً إبداع هلا، التي نشأت في بيئة فنية حيت تخصصت واشتهرت أختها الكبرى في تصوير لقطات الأعراس.

حثت هلا الفتيات بالاتجاه نحو المشاريع الخاصة لخلق دخل وحياة سعيدة، والبدء من الصفر بأفكار جبارة بمبالغ زهيدة، بالاعتماد على الذات وسط شحة الوظائف والظروف المعيشية الصعبة في ظل انهيار الاقتصاد اليمني بسبب الحرب.