إنجاز جديد للمقاومة الوطنية.. إحباط تهريب أسلحة وذخائر للحوثيين

المخا تهامة - Sunday 24 December 2023 الساعة 04:52 pm
المخا، نيوزيمن:

أحبطت قوات خفر السواحل اليمنية قطاع البحر الأحمر، محاولة تهريب أسلحة وذخائر لميليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، وذلك في إنجاز جديد لشُعبة الاستخبارات العامة في المقاومة الوطنية في القوات المشتركة بالساحل الغربي.

وذكر الإعلام العسكري للقوات المشتركة، أن خفر السواحل في قطاع البحر الأحمر تلقت معلومات من شُعبة الاستخبارات العامة في المقاومة الوطنية، عن أسلحة وذخائر مهربة لمليشيا الحوثي عرض البحر الأحمر، وسرعان ما تم التحرك والتعامل معها.

وأوضح أن خفر السواحل في مركز المخا كثفت دورياتها البحرية والساحلية وتمكنت من الوصول إلى الهدف، مؤكدًا أن محاولة التهريب كانت تتم عبر زورقين خشبيين.

وكان عضو مجلس القيادة الرئاسي، قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح، شهد منتصف الشهر الجاري عرضاً لتشكيلات بحرية رمزية من خفر السواحل واللواء الأول مشاة بحري في مدينة المخا، لتأكيد الجاهزية العالية للقيام بمهامها في حماية السلام والأمن داخل الحدود البحرية للجمهورية اليمنية في قطاع الساحل الغربي.

وشدد العميد طارق صالح حينها على أهمية الالتزام باليقظة العالية والبقاء في تأهب دائم لمواجهة أي مخاطر عدوانية تهدد الموانئ والسواحل والجزُر المحررة والمياه الإقليمية.