شكر دعم الإمارات اللامحدود.. الميسري: اختطاف الإخوان للإعلام يضلل الجميع

السياسية - Sunday 03 June 2018 الساعة 02:17 pm
نيوزيمن، متابعات:

وجّه وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري، اتهامات جديدة وخطيرة لتنظيم الإخوان في اليمن والذي تصنفه بعض الدول العربية من بينها السعودية على قوائم الإرهاب.

وقال وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري، في تصريح صحفي، “نشيد بجهود الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الأجهزة الأمنية في المناطق المحررة ودعم جهود إعادة الأمن والاستقرار إليها، ونثمن الدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات في كل المجالات.

وبحسب وسائل إعلامية خليجية أكد أن العلاقة بين البلدين علاقة أزلية تربطها روابط الدم والعروبة وأن ما حصل من سوء تفاهم في الفترة الأخيرة كان نتاجاً للتهويل وحشد إعلامي مغلوط كرسته وسائل إعلام حزب الإصلاح الذي أصبح يهيمن على مصدر القرار في الشرعية اليمنية.

وأضاف الوزير الميسري، في حديثه إلى عدد من مسؤولي وزارة الداخلية الإماراتية، “الإصلاح اختطف الإعلام الرسمي للدولة، وهو ما حجب الرؤية عنا وجعلنا نضع الأمور في غير نصابها، وهذا أمر خطير فليس من المعقول أن يستفرد حزب معين بقرار ومستقبل شعب بأسره، وهذا ما لن نرضاه ولن نسكت عنه.

وأكد الوزير الميسري، أن الشعب اليمني يحمل للاشقاء في الإمارات كل الود وإن كانت هناك ثمة تباينات أو سوء فهم فالجلوس على طاولة واحدة ومناقشة كل ما يعكر صفو العلاقات المتينة بين البلدين كفيل بالحفاظ على العلاقات الأخوية المرتبطة بالمصير الواحد والدم العربي الواحد.