الحوثيون ينهبون البضائع والسيارات من ساحة ميناء الحديدة

متفرقات - Friday 22 June 2018 الساعة 06:02 pm
الحديدة، نيوزيمن:

نهبت مليشيا الكهنوت الحوثية عشرات الحاويات من داخل ساحة ميناء الحديدة تحتوي علی بضائع فضلا عن نهبها مئات السيارات استوردها تجار في السوق المحلية وكانت قيد التخليص الجمركي في ساحة الميناء.

وكشفت مصادر بالسلطة المحلية في محافظة الحديدة لـ ( نيوزيمن ) إن ميليشيا الانقلاب باشرت اليوم بتوزيع العشرات من السيارات المنهوبة على قيادات تابعة لها في الحديدة وكذا علی مسؤولين في المجالس المحلية ومشائخ بمديريات المحافظة بهدف تحفيزهم على الحشد للجبهات سعيا نحو وقف الانهيارات المتواصلة في صفوفها بجبهة الساحل الغربي بشكل عام ومدينة الحديدة بشكل خاص.

على الصعيد ذاته ذكر شهود عيان في العاصمة صنعاء أن مليشيا الحوثي قامت باخفاء العديد من السيارات المنهوبة من الحديدة في احواش المؤسسات والوزارات بالعاصمة صنعاء .. مبينة ان مواطنين يقطنون بالقرب من مبنی وزارة التربية والتعليم شاهدوا عناصر حوثية يقودون عدد من السيارات المنهوبة وقاموا بإدخالها الی حوش الوزارة وايقافها هناك .

ومن المرجح ان تكون السيارات المنهوبة المتوقفة في حوش وزارة التربية حصة شقيق قائد جماعة الحوثي الإرهابية المدعو يحيی الحوثي والذي عينته سلطة الانقلاب وزيرا للتربية والتعليم وقام بتحويل الوزارة إلی وكر للفكر الحوثي الضال والمنحرف وسعی لغرس تلك الافكار المستوردة من حوزة قم في بعض المقررات الدراسية .