مقتل وإصابة 3 جنود بانفجار استهدف قيادي في الحزام بأبين

متفرقات - Thursday 20 December 2018 الساعة 08:34 pm
أبين، نيوزيمن، خاص:

قتل جنديان وجرح ثالث يوم الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت مركبة تقلهم في مدخل سوق المحفد بمحافظة أبين، جنوبي اليمن.

وقال مصدر أمني لـ "نيوزيمن" إن عبوة ناسفة زرعت بالقرب من سوق مدينة المحفد انفجرت اثناء مرور سيارة تتبع القيادي بالحزام الامني في المديرية علي هادي الحبيضي، غير أن الأخير لم يكن متواجدا لم يكن متواجدا بداخلها وقت استهدافها.

وأضاف أن الانفجار اسفر "عن استشهاد جنديين واصابة جندي ثالث كانوا علی متن المركبة "، لافتا الى أن المصاب نقل الى احد مستشفيات مدينة عدن.
في حين اقرت اللجنة الامنية بمحافظة أبين برئاسة المحافظ  أبو بكر حسين سالم ، جملة من الإجراءات لتعزيز الأداء الأمني في عاصمة المحافظة زنجبار و جميع المديريات .

  وحثت اللجنة، خلال اجتماع عقد الخميس، أجهزة الامن علی رفع اليقظة الأمنية ومضاعفة الجهود للارتقاء بأدائها في مكافحة الجريمة وضبط المجرمين واتخاذ الاجراءات الصارمة والرادعة العناصر الإجرامية والخارجة عن النظام والقانون.

  وشددت على اهمية وضع خطط لتطوير قدرات وامكانيات الأجهزة الأمنية في المحافظة والمديريات وايلاء عناية خاصة ببرامج التدريب والتأهيل لجميع منتسبي قوات الامن خلال العام الجديد 2019م .