مقتل شاب وإصابة 30 آخرين بتفجير قنبلة في تجمع للمواطنين بالشحر

متفرقات - Saturday 22 December 2018 الساعة 07:18 am
نيوزيمن، متابعات:

قال مصدر أمني مسؤول في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت، إن شابا عشرينيا قتل وأُصيب نحو 30 آخرين بجروح جراء قيام عناصر إجرامية بتفجير قنبلة في تجمع للمواطنين مساء أمس الجمعة بالقرب من مركز الأمن الجديد بالشحر.

وأوضح المصدر لمركز الإعلام الأمني أنه في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس الجمعة قامت عناصر إجرامية برمي قنبلة صوتية أمام مبنى مركز الأمن الجديد في مديرية الشحر فتجمع المواطنون لمعرفة ما حدث.

وتابع المصدر قائلا "وعند محاولة قوات الأمن تفريق تجمهر المواطنين من أمام المبنى، قامت تلك العناصر بتفجير قنبلة يدوية أخرى وسط المواطنين المتجمعين مما أدی إلی مقتل شاب عشريني وإصابة نحو 30 آخرين بجروح أغلبها طفيفة نقلوا على إثرها الى مستشفيات المدينة".

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية باشرت فور الحادث القيام بعمليات البحث والتحري سعيا نحو ضبط العناصر الإجرامية التي تقف وراء هذه الجريمة، داعياً كل من يملك اي معلومات قد تقود للتعرف علی تلك العناصر إلی سرعة إبلاغ الجهات الأمنية لتتمكن من ضبط المطلوبين وتقديمهم للعدالة.

وجدد المصدر تأكيده أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى في حماية المواطنين وستقف بحزم وقوة وتضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وكل مايعكر صفو السكينة العامة.