الحجرية.. اختفت البِزة العسكرية وظهرت جحافل المخلافي

السياسية - Sunday 23 August 2020 الساعة 11:39 am
نيوزيمن، كتب/ رامز الشارحي:

انتصروا اليوم لمشروع الدولة واجتاحوا الحجرية، شاهدت شكل الدولة في النقاط التي كانت تسيطر عليها قوات من الأمن المركزي، اختفت البزة العسكرية وظهرت جحافل شوقي المخلافي بسلاح اللوا۽ 170 تحرس مداخل الحجرية. مقاتلين من خارج المؤسسة العسكرية تختبي خلفهم أطقم من الشرطة العسكرية. 

يبدو أن الممول الرئيس للحملة اشترط مشاركة الجحافل الصغار مقابل الدعم المالي السخي، نجح الشيخ في الحملة وثبتوا مفاصل الدولة بتقطيع أصابع ابن العقيد الجبزي، وأخرسوا المتمردين باستئصال لسانه. التهموا الحجرية مقابل ٳسكاتنا باستضافة غزوان لثلاث ليالٍ في ديوان الشرطة، من عجز عن لفلفة أكياس القمامة من أمام مقره في المدينة سيكدسها في أطرافها، من لم يستطع تٲمين شارع تطل نافذة مكتبه عليه لن يجرؤ بالحديث عن تٲمين 100 كيلو متر بشعابها وجبالها. مبارك للسمسرة وشجرة الغريب هذا الإنجاز العظيم. مبارك لكم الدولة التي طال انتطارها، غداً ستزهر الأسواق متهبشين وتنبت الأرصفة من فلوس الجبايات.

قطعت يد الٳمارات في بيحان وخرجت نِسوة القرية بالدفوف والطبول تنشُدُ طلع البدر علينا. رفض الصرافون من التعامل بالدرهم ورقصوا "لحجي حرام يا ناس تصحوني وانا نايم"، اهتزت الأرض. تزاحمت سيارة التهريب في مداخل الحجرية وابتسم الشمساني بسند رسمي أو بدونه، المهم ابتسم ويا ويله من يزعله هذه المرة.

*من صفحة الكاتب على الفيس بوك