الثاني من ديسمبر.. ثورة مستمرة ونضال متجدد ضد المشروع التوسعي الإيراني

تقارير - Saturday 02 December 2023 الساعة 05:22 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

"تحل علينا اليوم الذكرى السادسة لثورة الثاني من ديسمبر، التي لا تزال شعلتها متقدة ولن تخبو حتى يتحقق للشعب ما يناضل في سبيله وعلى طريق الحرية التي خطها الزعيم علي عبدالله صالح بدمه الطاهر، ومعه رفيق دربه الأمين عارف الزوكا".

بهذه الكلمات عبر قائد محور البرح اللواء حسن لبوزة عن عظمة هذه الذكرى، مجدداً العهد لله والوطن باستمرار الثورة ومواصلة النضال الوطني تحت قيادة عضو مجلس القيادة الرئاسي، قائد المقاومة الوطنية، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، حتى تحقيق كامل أهدافها ضد المشروع التوسعي الإيراني.

وقال: "إن ثورة الثاني من ديسمبر المستمرة رسمت طريقًا واضحًا للحرية واستعادة الدولة وعاصمتها التاريخية صنعاء، وتحقيق السلام العادل والشامل، ودفن خرافة الولاية ومزاعم الحق الإلهي لسلالة".

من جانبه أشار المتحدث الرسمي باسم قوات المقاومة الوطنية العميد الركن صادق دويد، إلى عظمة ثورة الثاني من ديسمبر، كونها امتدادا لنضال الشعب اليمني ضد مليشيا الحوثي الانقلابية. 

وقال دويد في تغريدة له على منصة "اكس": "الثاني من ديسمبر  امتداد لنضال شعبنا اليمني ضد السلالية العنصرية المقيتة، والجهل، والفقر، والخرافة". 

وأضاف: "ستبقى شعلتها متقدة حتى القضاء على الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً واستعادة كل شبر من أراضي الجمهورية".

بدوره قال رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، إن ثورة الثاني من ديسمبر هي انتفاضة شعب وقادة أحرار ضد الكهنوت الإمامي البغيض تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية، مؤكداً استمرارها حتى الخلاص من هذا الشر المستطير المدعوم من رأس الشر إيران.

وترحم رئيس هيئة الأركان على الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ورفيقه الأمين عارف الزوكا وكل الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم في الثاني من ديسمبر دفاعاً عن الثورة والجمهورية.