شركة النفط بحضرموت تفضح ابن عديو ورفعه لسعر الوقود

إقتصاد - Wednesday 01 September 2021 الساعة 03:12 pm
حضرموت، نيوزيمن:

كشف الناشط المقرب من السلطة المحلية بمحافظة شبوة ياسر الصايلي، عن رفع محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو وشركة النفط في المحافظة لسعر الوقود رغم توريده من حضرموت بأسعار أقل.

وقال الصايلي في منشور له على "فيس بوك"، إن شركة النفط ساحل حضرموت نشرت بصفحتها على  فيس بوك  انها توزع 900 الف لتر على فروع الشركة (الساحل الوادي شبوة المهرة) من مادة البترول، و950 الف لتر من مادة الديزل بالسعر المحلي وهو (470 ريالا يمنيا)، مشيرا ان ذلك اتهام مباشر وصريح من شركة النفط فرع حضرموت لشركة النفط شبوة بانها تزودهم بالبترول والديزل بسعر مخفض اي ان سعر الدبة البترول والديزل (9400 ريال) بينما في جميع محطات محافظة شبوة تباع الدبة بما يقارب (15 الف ريال).

وتابع الصايلي "في هذه الحالة اما ان اصحابنا يبيعون البترول والديزل المحلي بسعر السوق السوداء واما ان شركة النفط فرع حضرموت تفتري عليهم".


وبين ان المواطنين في شبوة يبحثون عن الحقيقة ويطالبون بفتح تحقيق شفاف في ادعاءات شركة نفط حضرموت، متسائلا: هل يجرؤ "خالد العكبري" مدير شركة النفط بساحل حضرموت ان يفتري ويكذب مرة اخرى على شركة شبوة وبدل الكذبة كذبتين؟ ام ان كل ما قاله العكبري سابقا ولا حقا صحيح؟