العميد طارق صالح يطلق مبادرة نوعية لدعم أوائل الثانوية العامة بالحديدة

المخا تهامة - Sunday 05 November 2023 الساعة 04:52 pm
المخا، نيوزيمن:

أطلق عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، مبادرة نوعية لدعم أوائل الثانوية العامة في المناطق المحررة بمحافظة الحديدة، وضمان مواصلة تعليمهم العالي.

المبادرة التي تشمل الطلاب والطالبات الأوائل على مستوى الجمهورية والمحافظة في الثانوية العامة للعامين الدراسيين 2021- 2022م و2022- 2023م، تتضمن توفير منح دراسية مجانية شاملة السكن لهم، لمواصلة تعليمهم الجامعي وفقاً لرغباتهم وتخصصاتهم.

وبهذا الشأن أعرب رئيس جامعة الحديدة الدكتور حسن المطري، عن شكره وتقديره للعميد طارق صالح، لهذا الدعم الكبير الذي يقدمه للتعليم العالي في الحديدة، مؤكداً استعداد جامعة الحديدة لدعم هذه الخطوة من أجل ضمان جودة التعليم والتخرج.

فيما اعتبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إبراهيم أجعش، هذه المبادرة استثماراً حقيقياً في رأس المال البشري، الذي يمثل أملاً للمستقبل في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن بسبب الحرب الظالمة التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية.

بدورهم عبّر الطلاب والطالبات الأوائل عن فرحتهم وامتنانهم للعميد طارق صالح، لهذه الفرصة الذهبية التي يمنحها لهم، لتحقيق حلمهم بالحصول على شهادة جامعية، متعهدين ببذل قصارى جهدهم للنجاح والتميز في دراستهم، والعودة لخدمة وطنهم ومجتمعهم.